رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: عبدالرحمن بن مساعد يتناول الطعام في مطعم "نصرت التركي" بالرياض.. ويرد على منتقديه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثق مقطع فيديو زيارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى مطعم الشيف التركي، نصرت غوكشيه، في مدينة الرياض، والمعروف بـ"حبيب الملح"، برفقة عدد من الأشخاص.
وأظهر الفيديو "الشيف نصرت" وهو يستعرض بحركاته المشهورة أثناء تقديم وجبات "الاستيك"، فيما علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على المقطع، قائلًا: "أشوى إني كنت معزوم أجل وليس عازم".
رد الأمير على منتقديه وانتقد أحد المغردين زيارة الأمير عبدالرحمن، قائلًا: "يا أمير أليس هذا مطعم صاحبه تركي وإيراداته تعود لتركيا؟"، ليجيبه قائلًا: "الله يسلمك قلت بوضوح في لقائي مع مفرح الشقيقي أن المقاطعة (وقتها) لا ينبغي أن تشمل المطاعم التي في السعودية التركية لأنك بهذا تضر بأصحاب رأس المال السعوديين".
وعلق آخر بسؤال: "المطعم اللي زرته يعود لنصرت التركي وليس لمواطن والإيراد يروح لتركيا"، فيما رد عليه الأمير عبدالرحمن بلهجة انفعالية: "لا تتفلسف الله يسلمك المطعم في السعودية لأسرة سعودية أعرفها".
وتساءل شخص آخر: "ماذا عن ماسمعناه عن هذا الشيف التركي ياسمو الأمير من إساءة لسمو ولي العهد؟"، فيما أجابه الأمير عبدالرحمن: "الله يسلمك ترا المطعم فاتح في الرياض يعني "مارّ" بجميع الإجراءات وسمحت له الدولة".
جدير بالذكر أن مواطنًا أكد في مقطع فيديو أن 10 أشخاص تناولوا العشاء في مطعم "نصرت التركي" بمبلغ 12 ألف ريال؛ حيث دفع كل واحد منهم 1200 ريال للوجبة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up